كيف كانت تجربتك فى شراء لوسيد؟

Amin

Verified Owner
Supporting Member
Cars
Lucid Air Grand Turing
السلام عليم
اشتريت مؤخرًا لوسيد إير جراند تورينغ (كل المواصفات موجودة في توقيعي)
وحاب أعرف تجربتكم مع شراء واستخدام لوسيد إير في الشرق الأوسط.

أبدأ بنفسي:

أنا ساكن في الرياض، المملكة العربية السعودية، وشريت لوسيد إير جي تي. وصلتني السيارة في ٣١ مارس ٢٠٢٤.
تجربة التسليم كانت حلوة، الفريق كانوا متعاونين مرة، شرحوا لي كل الإعدادات والخصائص اللي في السيارة وكمان أعطوني هدية رمضان (علبة فيها تمور فاخرة).

لكن فيه شيء ما سووه، نسوا يفعلوا لي الـ لوسيد آي دي Lucid ID في السيارة ونسو ينقلوا E-SIM لملكيتي (والمفروض هذا كان يتم في وقت التسليم). وعشان كذا ما قدرت أدخل على لوسيد آي دي في سيارتي وأسوي بروفايل لي.

صار لي أكثر من شهر من بعد ما اتصلت فيهم وفتحت تذكرة صيانة عشان يحلوا المشكلة، وللحين ما حلوها او اتصلوا على. وكل مرة أسألهم يقولوا لي إن التذكرة لسه مفتوحة وتحت المعالجة و أحد بيتصل بي قريب.

وأنا أنتظر يصلحوا المشكلة، أستخدم السيارة بدون بروفايل شخصي وهذا مزعج مرة لأني دفعت أكثر من ٥٠٠ ألف ريال للسيارة وبعض الميزات ما تشتغل.

بالنسبة للسيارة، أنا مرة أحبها. متعة قيادتها شيء ثاني. لسه بدري أقول أكثر من كذا لأني استخدمتها شهر بس
راح أواصل تحديث الموضوع هنا بأي معلومات جديدة.

كيف كانت تجربتكم؟​

Welcome! Glad you're enjoying your Lucid. Hopefully Lucid will solve the issue with your profile soon.

In the USA, we do not have a personal SIM in the car - it's all handled by Lucid. Sorry this has been a problem to mar your early ownership experience.

Hi Amin
i bought a 2024 touring in Ramadan, im from Khobar and im really ejoying my touring.

I had the same issue for a month and they took it to service center and they solved the problem within 2 days.

I had few other issues like miss alignment in the trunk which they have solved as well.

Try to get to Tariq who is the service manager he so helpful and knowledgeable.

Gd luck and let me know if i can help

السلام عليم
اشتريت مؤخرًا لوسيد إير جراند تورينغ (كل المواصفات موجودة في توقيعي)
وحاب أعرف تجربتكم مع شراء واستخدام لوسيد إير في الشرق الأوسط.

أبدأ بنفسي:

أنا ساكن في الرياض، المملكة العربية السعودية، وشريت لوسيد إير جي تي. وصلتني السيارة في ٣١ مارس ٢٠٢٤.
تجربة التسليم كانت حلوة، الفريق كانوا متعاونين مرة، شرحوا لي كل الإعدادات والخصائص اللي في السيارة وكمان أعطوني هدية رمضان (علبة فيها تمور فاخرة).

لكن فيه شيء ما سووه، نسوا يفعلوا لي الـ لوسيد آي دي Lucid ID في السيارة ونسو ينقلوا E-SIM لملكيتي (والمفروض هذا كان يتم في وقت التسليم). وعشان كذا ما قدرت أدخل على لوسيد آي دي في سيارتي وأسوي بروفايل لي.

صار لي أكثر من شهر من بعد ما اتصلت فيهم وفتحت تذكرة صيانة عشان يحلوا المشكلة، وللحين ما حلوها او اتصلوا على. وكل مرة أسألهم يقولوا لي إن التذكرة لسه مفتوحة وتحت المعالجة و أحد بيتصل بي قريب.

وأنا أنتظر يصلحوا المشكلة، أستخدم السيارة بدون بروفايل شخصي وهذا مزعج مرة لأني دفعت أكثر من ٥٠٠ ألف ريال للسيارة وبعض الميزات ما تشتغل.

بالنسبة للسيارة، أنا مرة أحبها. متعة قيادتها شيء ثاني. لسه بدري أقول أكثر من كذا لأني استخدمتها شهر بس
راح أواصل تحديث الموضوع هنا بأي معلومات جديدة.

كيف كانت تجربتكم؟​

تجربة مشابهة خاصة في تفعيل الشريحة، تأخروا وما صار فيه تفعيل للابلكيشن الا بعد متابعة مستمرة معهم.

مشكلتي الوحيدة في السيارة وجود صوت هواء من جهة السائق في السرعات من 50كم وفوق

هل واجهت نفس المشكلة ولا تمام؟

تجربة مشابهة خاصة في تفعيل الشريحة، تأخروا وما صار فيه تفعيل للابلكيشن الا بعد متابعة مستمرة معهم.

الصوت في تصوري بحكم السياره بطاريه و مافيها صوت.
عموما ما حسيت في صوت الهواء بتاتا

Hi Amin
i bought a 2024 touring in Ramadan, im from Khobar and im really ejoying my touring.

I had the same issue for a month and they took it to service center and they solved the problem within 2 days.

I had few other issues like miss alignment in the trunk which they have solved as well.

Try to get to Tariq who is the service manager he so helpful and knowledgeable.

Gd luck and let me know if i can help
Thanks, I will

الله المستعان
لا والله ما واجهة مشكلة صوت هواء أة تنسيم من باب السائق
بس عندي مشاكل اخرى زي اختلال فى باب الشاحن (فيها ميلان)

Welcome! Glad you're enjoying your Lucid. Hopefully Lucid will solve the issue with your profile soon.
Thanks

الصوت في تصوري بحكم السياره بطاريه و مافيها صوت.
عموما ما حسيت في صوت الهواء بتاتا
ما أعتقد لأن التست درايف ما كان فيه نفس المشكلة، وبهالموقع أيضا فيه مواضيع كثير تبين أن المشكلة مو عند الجميع

Back