أجوبة لبعض الاسئلة الشائعة

Amin

New Member
Verified Owner
Supporting Member
Joined
Apr 1, 2024
Messages
6
Location
Riyadh, Saudi Arabia
Cars
Lucid Air Grand Turing
هذة بعض الاجوبة للاسئلة الشائعة عن السيارة

س: كيف يمكن إعادة تعيين السيارة؟
ج: طريقة إعادة التعيين باستخدام إشارة الانعطاف هي الطريقة "الرسمية" المقترحة لإعادة تعيين السيارة. الخطوات كالتالي: ١) الخروج من السيارة، ٢) تشغيل إشارة الانعطاف، ٣) قفل السيارة باستخدام الريموت، بطاقة المفتاح، المفتاح الإلكتروني، أو بدفع اليد، ٤) الانتظار حتى تتوقف إشارة الانعطاف عن الوميض. هذا يضع السيارة في حالة السكون ويجب أن يبدأ تسلسل إعادة التعيين

س: ما هي تلك البقع السوداء في المصابيح الأمامية؟
ج: ذكرت لوسيد أن هذه البقع السوداء مقصودة كوسيلة لتقليل الوهج للسائقين القادمين.

س: كيف أفعّل وضع الإطلاق؟
ج: ضع المركبة في وضع السباق. اضغط بقوة على الفرامل. بعد ذلك، اضغط بقوة على دواسة البنزين. على لوحة القيادة المركزية، في الجانب الأيسر من الشاشة سترى دب الكاليفورنيا و "وضع الإطلاق مفعل" ويتحول إلى اللون الأزرق. اترك الفرامل واستمتع!

س: لماذا تعمل المراوح بصوت عالٍ أثناء الشحن؟
ج: يريد نظام إدارة البطارية الحفاظ على برودة البطاريات. يفعل ذلك باستخدام مزيج من المراوح ومضخات التبريد. عند شحن السيارة, تولد البطارية الكثير من
الحرارة وستعمل المراوح والمضخات على تبريدها لفترة طويلة بعد ذلك

س: ما هو شريط الإشعارات/أليكسا الأصفر على لوحة القيادة اليمنى؟
ج: شريط أليكسا الأصفر هو مؤشر يعني أن المساعد الصوتي لديه شيء يخبرك به. يعني هذا بالتحديد أن لديك تذكيرًا أو إشعارًا أو رسالة لتستلمها. يمكنك أن تطلب من أليكسا "تشغيل الرسائل" أو "التحقق من الإشعارات" للتخلص من الشريط الأصفر، أو الدخول إلى تطبيق أليكسا لتعديل إشعاراتك. قد يكون مستوى الموسيقى قد انخفض وبقي على هذا المستوى إذا كان لديك إشعارات معلقة. أقترح عليك مسح إشعاراتك لمعرفة إذا بدأت الموسيقى تعمل بشكل صحيح.

س: سيارتي ماتت تمامًا، أين يمكنني أن أقفزها لفتح الأبواب؟
ج: نقطة القفز لفتح الأبواب توجد في بئر عجلة الراكب الخلفي خلف البطانة الملمسية. بمجرد فتح الأبواب، يمكن تشغيل البطاريات 12V من الصندوق أو من تحت مقعد البنش الخلفي.

س: هل يوجد وضع للحيوانات؟
ج: يوجد وضع يسمى "الاحتفاظ بدرجة حرارة الكابينة". يُفعل من قائمة المناخ (أيقونة شفرة المروحة) وفي الصف العلوي توجد أيقونة بميزان حرارة وساعة. سيحتفظ بدرجة حرارة الكابينة (طالما كان لديك بطارية كافية) لمدة 45 دقيقة. ملاحظة: إذا بدأت بالقيادة ونسيت تعطيل الوظيفة، بعد انتهاء المؤقت ستتوقف تبريد التكييف وسيتعين عليك استئنافه يدويًا. لا توجد عرض على الشاشة يظهر أن السيارة في وضع الاحتفاظ بدرجة الحرارة بالكابينة.











 
Last edited:
س: أين يوجد منفذ السيجارة ؟
ج: المنفذ موجود في الصندوق، جانب الراكب، تحت الطية. الخطاف السحب مثبت أيضًا على تلك الطية

س: كيف أعرف أن هناك تحديثًا متاحًا وكيف أقوم بتثبيت تحديث برنامج؟
ج: سيتم تنزيل تحديث البرنامج أو التحديث عبر الهواء (OTA) إلى مركبتك قبل الإخطار. يمكن القيام بذلك عبر الواي فاي (إذا كنت تبقيه مفعلًا) أو عبر بيانات الجوال. عند توفر التحديث، ستتلقى إما إشعارًا فوريًا (إذا كان مفعلاً) في تطبيق Lucid أو سترى نقطة حمراء بجوار علامة التبويب الإعدادات (أيقونة الترس) في الجزء السفلي من لوحة الطيار. إذا لم يبدُ أن التحديث يتم تثبيته عن بُعد عبر التطبيق الخاص بك، فمن الحكمة بدء التثبيت عبر لوحة الطيار داخل السيارة نفسها.

س: كيف أستخدم جهاز المفتاح؟
ج: حاليًا هناك 5 وظائف لجهاز الالمفتاح.​
  1. الضغط مرة واحدة - القفل. إذا فعلت هذا مرة أخرى، ستسمع صوت بوق السيارة.​
  2. الضغط مرتين - الفتح​
  3. الضغط ثلاث مرات - يتفعل المنبه​
  4. الضغط والاستمرار - فتح/إغلاق الفرنك​
  5. الضغط مرة واحدة ثم الضغط والاستمرار - فتح/إغلاق الصندوق​
 
Back
Top